2024-07-02T12:25:22+03:00

القادسية يعرض راتبا خرافيا من أجل إيكاردي .. مفاجأة الميركاتو

يبدو أن الميركاتو الصيفي لنادي القادسية، سيكون على قدر تطلعات الجماهير، التي ترغب في العودة إلى المنافسة على البطولات، خلال الموسم الكروي الجديد، بعد العودة إلى دوري روشن.

القادسية يستهدف ضم إيكاردي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي القادسية يتفاوض حاليًا مع أحد أبرز اللاعبين على الساحة الكروية، خلال السنوات القليلة الماضية.

وأكدت صحيفة «البلاد» أن القادسية يسعى إلى ضم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق جالاتا سراي التركي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي ينطلق 18 يوليو الجاري.

عرض القادسية لـ إيكاردي

وأوضحت ذات الصحيفة أن إدارة نادي القادسية قدمت عرضًا ضخمًا بقيمة 20 مليون يورو، مع إمكانية زيادتها إلى 25 مليون يورو بحوافز إضافية؛ من أجل حسم التعاقد مع إيكاردي خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة فإن عرض القادسية يشمل راتبًا سنويًا ضخمًا يصل إلى 25 مليون يورو، للاعب الأرجنتيني مع مدة عقد تمتد لعامين، أي حتى صيف عام 2026.

وشددت التقارير الصحفية على أن إيكاردي، مهتم جدًا بعرض نادي القادسية، خلال الميركاتو الصيفي، بسبب الراتب المجزي الذي سيحصل عليه، مما يجعله يفكر بجدية في الانتقال إلى دوري روشن.

والجدير بالذكر أن إيكاردي، البالغ من العمر 29 عامًا، يرتبط حاليًا بعقدٍ مع نادي جالاتا سراي التركي، يمتد حتى صيف عام 2026، وتبلغ القيمة السوقية للاعب طبقًا لموقع ترانسفير ماركت، 17 مليون يورو.

اقرأ أيضا

بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو يتحدث عن القرار الصعب

القادسية يقدم عرض مجنون للتوقيع مع الأيقونة الأرجنتينية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القادسية يعرض راتبا خرافيا من أجل إيكاردي مفاجأة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القادسية يعرض راتبا خرافيا من أجل إيكاردي .. مفاجأة الميركاتو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت القادسية يعرض راتبا خرافيا من أجل إيكاردي .. مفاجأة الميركاتو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن الميركاتو الصيفي لنادي القادسية، سيكون على قدر تطلعات الجماهير، التي ترغب في العودة إلى المنافسة على البطولات، خلال الموسم الكروي الجديد، بعد العودة إلى دوري روشن.القادسية يستهدف ضم إيكارديكشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :