2024-07-02T12:25:51+03:00

استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المصري.. الليلة

يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المباراة أمام سموحة اليوم الثلاثاء، بعدما توقفت بسبب اشتعال النيران في أحد أعمدة الإنارة باستاد الإسكندرية مما أدى إلى عدم استكمالها.

ومن المقرر أن تبدا المباراة من حيث توقفت عليه على أن تبدأ في الدقيقة 49 بنفس اللاعبين والتبديلات والإنذارات والطرود والنتيجة التي كانت تسود اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

استكمال مباراة بيراميدز وسموحة

وتقدم اللاعب حسام حسن بالهدف الأول لصالح سموحة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، بينما أحرز فيستون ماييلي هدف التعادل لـ بيراميدز في الدقيقة 45+2.

بيراميدز وسموحة

وشهد اللقاء حالة طرد لحارس مرمي نادي سموحة الهاني سليمان في الدقيقة 45+8 من عمر الشوط الأول للقاء وبالتالي يستكمل الفريق السكندري المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة جمعهم من 25 لقاء حقق الفوز في 19 وتعادل في 5 وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة.

بينما يحتل فريق سموحة المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة جمعهم من 26 لقاء حقق 10 انتصارات وتعادل في 9 وتلقي 7 هزائم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المصري الليلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المصري.. الليلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المصري.. الليلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المباراة أمام سموحة اليوم الثلاثاء، بعدما توقفت بسبب اشتعال النيران في أحد أعمدة الإنارة باستاد الإسكندرية مما أدى إلى عدم استكمالها.ومن المقرر أن تبدا المباراة من حيث توقفت عليه على أن تبدأ في... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :