2024-07-02T12:28:24+03:00

بعد مغادرة الهلال.. 3 عروض على طاولة سلمان الفرج

ورحل سلمان الفرج عن صفوف الهلال بعد تاريخ حافل بالانجازات والبطولات مع النادي الأزرق.وترغب أندية الأهلي والقادسية ونيوم في التعاقد مع سلمان الفرج، خلال الموسم المقبل، وينتظرون توقيع اللاعب على مخالصة مالية مع الهلال من أجل بداية التفاوض الرسمي معه.وكان سلمان الفرج اتخذ قرار بالرحيل عن صفوف الهلال قبل عام من انتهاء تعاقده مع النادي وذلك بسبب قلة مشاركاته تحت قيادة البرتغالي جورجي جيسوس.

بعد مغادرة الهلال.. 3 عروض على طاولة سلمان الفرج was last modified: يوليو 2nd, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد مغادرة الهلال 3 عروض على طاولة سلمان الفرج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد مغادرة الهلال.. 3 عروض على طاولة سلمان الفرج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية بعد مغادرة الهلال.. 3 عروض على طاولة سلمان الفرج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ورحل سلمان الفرج عن صفوف الهلال بعد تاريخ حافل بالانجازات والبطولات مع النادي الأزرق.وترغب أندية الأهلي والقادسية ونيوم في التعاقد مع سلمان الفرج، خلال الموسم المقبل، وينتظرون توقيع اللاعب على مخالصة مالية مع الهلال من أجل بداية التفاوض... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :