2024-07-02T12:36:54+03:00

شوبير: اتحاد الكرة مهدد بدفع 250 مليون جنيه لصالح روي فيتوريا

كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر التطورات التي تخص الأزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم، والمدرب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر السابق، بسبب المستحقات المالية المتأخرة.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي:"تحدثت كثيًرًا في أزمة اتحاد الكرة وروي فيتوريا، وقلت أن المدرب البرتغالي من المفترض أن يحصل على مستحقاته المتأخرة".

وأضاف:"المدرب لديه اتفاق محدد مع اتحاد الكرة على كل شيء، ولكن مسؤولو الجبلاية لم يفو بوعودهم معه".

وتابع:"المشكلة أن اتحاد الكرة لم يعلم أن المدرب لديه خبرة جيدة في التعامل مع مثل هذه الأمور، خاصةً أنه استطاع أن يأخذ مبلغ ضخم من نادي النصر السعودي في وقت سابق نتيجة أزمة مشابهة، وبالتالي من المرجح أن يقع اتحاد الكرة في نفس الأزمة في الفترة المقبلة".

وأكمل:"المحامي الخاص بالمدرب البرتغالي طلب 70 ألف دولار تعويض عن فسخ العقد الخاص بالمدرب، ولكن الاتحاد لن يقبل هذا الأمر، ما أدى لقيامه بتقديم الشكوى ضد اتحاد الكرة".

واختتم تصريحاته:"اتحاد الكرة قد يقع في كارثة كبيرة بدفع 250 مليون جنيه، وهي أزمة جديدة لكرة القدم المصرية، ولابد من تدخل للمسؤولين لحل هذه الأزمة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير اتحاد الكرة مهدد بدفع 250 مليون جنيه لصالح روي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير: اتحاد الكرة مهدد بدفع 250 مليون جنيه لصالح روي فيتوريا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر شوبير: اتحاد الكرة مهدد بدفع 250 مليون جنيه لصالح روي فيتوريا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر التطورات التي تخص الأزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم، والمدرب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر السابق، بسبب المستحقات المالية المتأخرة.وقال شوبير في برنامجه الإذاعي:"تحدثت كثيًرًا في أزمة اتحاد الكرة وروي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :