2024-07-02T12:37:11+03:00

لماذا جدد الريال عقد فاسكيز؟

– برحيل ناتشو باتت المسؤولية أكبر على فاسكيز الذي أصبح القائد الثالث لريال مدريد ، وذلك في ظل اتفاقه مع النادي على التجديد.

فاسكيز لاعب مثالي بالنسبة للريال حيث أنه بخلاف تفوقه الدائم في التدريبات البدنية إلا أن أرقامه مميزة كبديل حيث استطاع أن يسجل ثلاثة أهداف ويصنع ثمانية في 1800 دقيقة خلال 38 مباراة الموسم الماضي أي أنه يساهم بهدف كل 166 دقيقة ، وهو ما يحتاجه الريال من الإسباني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لماذا جدد الريال عقد فاسكيز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لماذا جدد الريال عقد فاسكيز؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لماذا جدد الريال عقد فاسكيز؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – برحيل ناتشو باتت المسؤولية أكبر على فاسكيز الذي أصبح القائد الثالث لريال مدريد ، وذلك في ظل اتفاقه مع النادي على التجديد. فاسكيز لاعب مثالي بالنسبة للريال حيث أنه بخلاف تفوقه الدائم في التدريبات البدنية إلا أن... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :