2024-07-02T12:45:21+03:00

كريستيانو رونالدو يُلبى حلم طفل فى يورو 2024 قبل وفاته بأسابيع

لبى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو حلم طفل من مشجعي منتخب بلاده والتقى به قبل أسابيع من وفاته بعد إصابته بعدد من الأورام الخبيثة التي رجح فيها الأطباء عدم قدرته على الحياة لأكثر من شهر تقريبًا حسبما أكدت تقارير صحفية ألمانية.

والتقى كريستيانو رونالدو بطفل صغير يبلغ من العمر 4 سنوات اسمه عوار شانك بعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا واستمرت المقابلة نحو 5 دقائق تحدث فيها الدون مع المريض الذ وضح عليه السعادة الشديدة رغم عدم قدرته على الحديث بسبب الأورام السرطانية التي يعاني منها وأبرزها الموجودة في المخ.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية: كمشجع كبير لرونالدو، فقد أراد عوار الصغير حقًا رؤية نجمه على قيد الحياة مرة أخرى، وسنحت فرصة كبيرة في البطولة الأوروبية.

كما حضر مدرب البرتغال روبرتو مارتينيز (50 عامًا) وأعطى أوار توقيعه، وحصل على بطاقات المباراة الأصلية الصفراء والحمراء من الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو (48).

عوار شانك

في سياق متصل، تحدث الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو عن الانتصار الصعب لمنتخب بلاده على حساب سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا بألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

البرتغال ضد سلوفينيا

وقال كريستيانو رونالدو عقب مباراة البرتغال ضد سلوفينيا: "حتى أقوى الأشخاص يمرون بأيامهم السيئة. كنت في الحضيض عندما كان الفريق في أمس الحاجة لي".

وأضاف كريستيانو رونالدو: "حزن في البداية وفرح في النهاية، هذه هي كرة القدم، لحظات لا يمكن تفسيرها".

وواصل كريستيانو رونالدو: "أشعر بالحزن والسعادة فى نفس الوقت، لكن الشىء المهم هو الاستمتاع بهذا، الفريق قدم عملا استثنائيا".

واختتم كريستيانو رونالدو حديثه: "قاتلنا حتى النهاية، وإذا حللت المباراة أرى أنك ستجد أننا نستحق ذلك لأننا كنا الأكثر سيطرة".

وضرب منتخب البرتغال موعدًا مع نظيره فرنسا فى المواجهة التى ستقام مساء الجمعة المقبلة فى واحدة من أقوى مواجهات دور ربع النهائى.

وخاض منتخب البرتغال مباراة سلوفينيا بعد التأهل من دور المجموعات متصدراً للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريستيانو رونالدو ي لبى حلم طفل فى يورو 2024 قبل وفاته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو يُلبى حلم طفل فى يورو 2024 قبل وفاته بأسابيع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع كريستيانو رونالدو يُلبى حلم طفل فى يورو 2024 قبل وفاته بأسابيع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لبى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو حلم طفل من مشجعي منتخب بلاده والتقى به قبل أسابيع من وفاته بعد إصابته بعدد من الأورام الخبيثة التي رجح فيها الأطباء عدم قدرته على الحياة لأكثر من شهر تقريبًا حسبما أكدت تقارير صحفية ألمانية.والتقى... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :