2024-07-02T12:57:05+03:00

أرقام وتاريخ بيبي مع المنتخب البرتغالي وريال مدريد.. أفضل مدافعي العالم

12:54 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

بيبي

شارك بيبي نجم ريال مدريد الأسبق وبورتو الحالي وقائد منتخب البرتغال، الذي يعد من أفضل المدافعين بالعالم، مع منتخب بلاده أمام سلوفينيا، أمس بكأس أمم أوروبا «يورو 2024»، في المباراة التي انتهت بفوز «برازيل أوروبا» بركلات الجزاء الترجيحية 1/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي الإضافي بالتعادل السلبي.

أرقام بيبي مع ريال مدريد

وانتقل بيبي لصفوف ريال مدريد في عام 2007 ورحل في عام 2017، ليكتب التاريخ مع الفريق الإسباني، وليضع لنفسه مكانًا في أسطورة الميرينجي، حيث حقق سجل ألقاب حافلا في البلانكو، على النحو التالي:

دوري أبطال أوروبا (3).

كأس العالم للأندية (2).

كأس السوبر الأوروبي (2).

الدوري (3).

كأس الملك (2).

وكأس السوبر الأوروبي (2).

أرقام بيبي مع المنتخب البرتغالي

لعب بيبي أيضًا دورًا مهمًا مع المنتخب البرتغالي، الذي فاز معه ببطولة أمم أوروبا عام 2016، ويعد لقاء «برازيل أوروبا»، أمس أمام سلوفينيا هي المباراة الدولية رقم 140 في مسيرتها مع منتخب بلاده، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4 آخرين.

ويذكر أن بيبي أصبح أكبر لاعب في التاريخ يشارك في مرحلة خروج المغلوب من بطولة دولية كبرى كأس العالم وكأس أمم أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرقام وتاريخ بيبي مع المنتخب البرتغالي وريال مدريد أفضل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرقام وتاريخ بيبي مع المنتخب البرتغالي وريال مدريد.. أفضل مدافعي العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أرقام وتاريخ بيبي مع المنتخب البرتغالي وريال مدريد.. أفضل مدافعي العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:54 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 بيبي شارك بيبي نجم ريال مدريد الأسبق وبورتو الحالي وقائد منتخب البرتغال، الذي يعد من أفضل المدافعين بالعالم، مع منتخب بلاده أمام سلوفينيا، أمس بكأس أمم أوروبا... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :