2024-07-02T12:57:07+03:00

مدرب البرتغال يكشف عن ما قاله رونالدو بعد إهدار ركلة الجزاء

12:52 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

روبرتو مارتينيز

كشف الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن ما قاله كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب، بعد إهداره ركلة جزاء خلال مواجهة سلوفينيا، في دور الـ16، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوربية «يوور2024».

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية، عقب المباراة: «رونالدو قدوة بالنسبة لنا، لقد فاز بـ6 بطولات أوروبية، ولديه مسؤولية يشعر بها مع المنتخب».

مدرب البرتغال: رونالد قال أنا من سأسدد أول ركلة جزاء 

وأضاف المدير الفني للبرتغال: «كريستيانو قال لي: أنا من سأسدد أول ركلة جزاء، إنه لاعب رائع لديه بخبرة كبيرة، ولا يحتاج إلى إثبات أي شيء، وفقا لصحيفة «أوجوجو» البرتغالية.

وأهدر كريستيانو رونالدو، ركلة جزاء في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا، في اللقاء التي أقيم بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب «مركور شبيل أرينا».

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا

ويواجه منتخب البرتغال نظيره الفرنسي في ربع نهائي دوري أمم أوروبا 2024، يوم الجمعة المقبل، في العاشرة مساء، على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب البرتغال يكشف عن ما قاله رونالدو بعد إهدار ركلة الجزاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب البرتغال يكشف عن ما قاله رونالدو بعد إهدار ركلة الجزاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب البرتغال يكشف عن ما قاله رونالدو بعد إهدار ركلة الجزاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:52 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 روبرتو مارتينيز كشف الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن ما قاله كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب، بعد إهداره ركلة جزاء خلال مواجهة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :