2024-07-02T12:57:09+03:00

منافسة بين ليفربول وريال مدريد على بديل كروس.. ودياز يرفض عرضا سعوديا

12:51 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

براهيم دياز لاعب ريال مدريد

دخل نادي ليفربول، في منافسة قوية مع ريال مدريد الإسباني، لضم لاعب يوفنتوس، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير ألفريدو بيدول، إن رابيو رفض تجديد عقده مع يوفنتوس في الفترة الأخيرة، نظير 8 ملايين يورو.

وأوضح أن ليفربول يخطط لضم اللاعب، لكن رابيو يرغب في الانضمام لـ ريال مدريد، وهو ما يقربه لـ«الميرنجي»، ليكون بديلا لتوني كروس، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم.

رابيو لاعب يوفنتوس الإيطالي

دياز يرفض الدوري السعودي

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن أن براهيم دياز، لاعب ريال مدريد، رفض عرضا ضخما من أحد الأندية السعودية، للانتقال لها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، إن براهيم دياز تلقى عرضا كبيرا من السعودية، لمدة 4 سنوات، بقيمة 100 مليون يورو، طوال مدة العقد.

وأشار البرنامج إلى أن اللاعب رفض العرض المقدم من أندية السعودية، رغم علمه بالمنافسة الشديدة في ريال مدريد، خلال الموسم المقبل، بعد قدوم كيليان مبابي، وتألق رودريجير وفينسيوس جونيور، لكنه قرر المراهنة والبقاء مع «الميرنجي».

وحدثت العديد من التغييرات الهجومية في ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ إذ انضم لهم كيليان مبابي قادما من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى البرازيلي أندريك، مع رحيل خوسيلو للغرافة القطري.

أرقام براهيم دياز مع ريال مدريد

وخاض براهيم دياز مع ريال مدريد، 44 مباراة في الموسم الماضي، وتمكن من تسجيل 12 هدفا، وقدم 9 تمريرات حاسمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منافسة بين ليفربول وريال مدريد على بديل كروس ودياز يرفض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منافسة بين ليفربول وريال مدريد على بديل كروس.. ودياز يرفض عرضا سعوديا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن منافسة بين ليفربول وريال مدريد على بديل كروس.. ودياز يرفض عرضا سعوديا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:51 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 براهيم دياز لاعب ريال مدريد دخل نادي ليفربول، في منافسة قوية مع ريال مدريد الإسباني، لضم لاعب يوفنتوس، خلال الانتقالات الصيفية الجارية. وقال الصحفي الإيطالي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :