2024-07-02T13:01:24+03:00

فرصة كبيرة لكامافينغا مع المنتخب الفرنسي في غياب رابيو

– فرصة كبيرة ستكون أمام كامافينغا لدخول تشكيلة المنتخب الفرنسي الأساسية في غياب رابيو للإيقاف أمام البرتغال في ربع نهائي اليورو.

كامافينغا حتى الآن ليس من الأوراق الرئيسية لدي شامب لكنه يملك الفرصة لإقناعه بأن يكون أحد عناصر الديوك الفرنسية في مواجهة هامة كمباراة البرتغال حيث يمكنه أن يستمر كأساسي حال أثبت استحقاقه لذلك ووضع بصمته في التأهل للمربع الذهبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرصة كبيرة لكامافينغا مع المنتخب الفرنسي في غياب رابيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرصة كبيرة لكامافينغا مع المنتخب الفرنسي في غياب رابيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فرصة كبيرة لكامافينغا مع المنتخب الفرنسي في غياب رابيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – فرصة كبيرة ستكون أمام كامافينغا لدخول تشكيلة المنتخب الفرنسي الأساسية في غياب رابيو للإيقاف أمام البرتغال في ربع نهائي اليورو. كامافينغا حتى الآن ليس من الأوراق الرئيسية لدي شامب لكنه يملك الفرصة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 01:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :