2024-07-02T13:20:27+03:00

من يحمل شارة قيادة الهلال بعد رحيل سلمان الفرج؟

تترقب جماهير نادي الهلال القائد الجديد وحامل شارة القيادة داخل صفوف الفريق بعد رحيل سلمان الفرج عن صفوف "الزعيم".وأعلن الهلال أمس الإثنين نهاية مشوار سلمان الفرج مع الفريق بعد مسيرة حافلة امتدت لـ 20 عامًا داخل النادي.ومن المفترض أن يكون سالم الدوسري هو حامل شارة قيادة الهلال في الموسم الكروي الجديد بعد رحيل سلمان الفرج.وسيكون ياسر الشهراني هو القائد الثاني في الهلال بعد سالم الدوسري ثم محمد البريك ثالثًا وعلي البليهي رابعًا في ترتيب حاملي شارة قيادة الفريق.وظهرت بعض المطالبات الجماهيرية الهلالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمنح روبن نيفيز شارة قيادة الفريق، لما يتميز به من قيادة داخل الملعب إلا أن سياسية الأقدمية هي المتبعة داخل النادي منذ سنوات طويلة.الجدير بالذكر أن الهلال قد أعلن بالأمس رحيل الثلاثي سلمان الفرج وصالح الشهري ومتعب المفرج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من يحمل شارة قيادة الهلال بعد رحيل سلمان الفرج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من يحمل شارة قيادة الهلال بعد رحيل سلمان الفرج؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم من يحمل شارة قيادة الهلال بعد رحيل سلمان الفرج؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تترقب جماهير نادي الهلال القائد الجديد وحامل شارة القيادة داخل صفوف الفريق بعد رحيل سلمان الفرج عن صفوف "الزعيم".وأعلن الهلال أمس الإثنين نهاية مشوار سلمان الفرج مع الفريق بعد مسيرة حافلة امتدت لـ 20 عامًا داخل النادي.ومن المفترض أن يكون سالم... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :