2024-07-02T13:20:44+03:00

تحديد موعد إعلان قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس.. والسفر 10 يوليو

01:19 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

منتخب مصر الأولمبي

تحدد موعد إعلان البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس 2024، الذي ينافس فيها «الفراعنة» بالمجموعة الثالثة، بجوار كل من: إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

موعد سفر بعثة منتخب مصر الأولمبي إلى باريس 

وعلم «الوطن سبورت» أن روجيرو ميكالي، استقر على إعلان قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس غدا الأربعاء، على أن يبدأ المعسكر بعد ذلك بيومين في القاهرة، وسيكون السفر لباريس يوم 10 يوليو الجاري.

ترقب للثلاثي الكبير في منتخب مصر الأولمبي

في سياق متصل، هناك حالة ترقب من مدرب منتخب مصر الأولمبي، لمصير ثلاثي الأهلي والزمالك «إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، وأحمد سيد زيزو»، بشأن موقفهم النهائي من التواجد «فوق السن» بقائمة «الفراعنة» في الأولمبياد، خاصة أنه «ميكالي» طلب ضمهم للتواجد معه في دورة الألعاب الأولمبية.

كما أن المدرب البرازيلي للفراعنة، يضع مصطفى فتحي، لاعب فريق بيراميدز، ضمن حساباته أيضا، تحسبا لتعذر انضمام أي لاعب من «عاشور وعبد المنعم وزيزو»، ليكون بديلا جاهزا في أولمبياد باريس.

ويخوض المنتخب الأولمبي لقاءين وديين، أمام أوكرانيا والعراق، على أن يقاما فى باريس، علما بأن «الفراعنة» سيدخلون معسكرا مغلقا ببرج العرب في الإسكندرية، يوم 5 يوليو الجاري، استعدادا للأولمبياد.

مواعيد مباريات مصر في أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن تبدأ منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، في 24 يوليو الجاري وتستمر حتى 10 أغسطس المقبل، وستكون مباريات مصر في أولمبياد باريس، كالتالي:

24 يوليو - مصر × جمهورية الدومنيكان

27 يوليو - مصر × أوزبكستان

30 يوليو - مصر × إسبانيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحديد موعد إعلان قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس والسفر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحديد موعد إعلان قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس.. والسفر 10 يوليو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تحديد موعد إعلان قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس.. والسفر 10 يوليو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:19 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 منتخب مصر الأولمبي تحدد موعد إعلان البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس 2024، الذي ينافس فيها «الفراعنة»... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :