2024-07-02T13:20:46+03:00

مهاجم المصري البورسعيدي بديلا لسيف الجزيري في الزمالك

01:18 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

فخر الدين بن يوسف

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم المصري البورسعيدي، ضمن حسابات إدارة الزمالك، لتدعيم الخط الهجومي، حال نجاح المجلس في إنهاء أزمة المنع من القيد.

فخر الدين بن يوسف بديلا لسيف الجزيري في الزمالك

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «هناك تفكير داخل الزمالك في التعاقد مع الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف، مع احتمالية رحيل سيف الدين الجزيري، حال وصول عرض قوي له».

وتلقى سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، عدة عروض خليجية للاحتراف، عن طريق وكيل أعماله، بعد نهاية الموسم الجاري، وفي حالة تلقي «الأبيض» عرض رسمي، ستعرض الإدارة الأمر على جوزيه جوميز، المدير الفني، لمعرفة رأيه في استمرار اللاعب من عدمه، وبناء على قرار البرتغالي سيتخذ مجلس إدارة الزمالك قراره النهائي.

الزمالك يلتقي فاركو في دوري NILE

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع نظيره فاركو، في السابعة مساء غد الأربعاء، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين بدوري NiLE، على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويقع الزمالك، في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري NILE، برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 22 مباراة؛ إذ حقق الفوز في 11، وتعادل 4، وخسر 7 مواجهات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهاجم المصري البورسعيدي بديلا لسيف الجزيري في الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهاجم المصري البورسعيدي بديلا لسيف الجزيري في الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مهاجم المصري البورسعيدي بديلا لسيف الجزيري في الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:18 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 فخر الدين بن يوسف أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم المصري البورسعيدي، ضمن حسابات إدارة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :