2024-07-02T13:25:29+03:00

تطورات جديدة بشأن إنتقال ديفيز إلى ريال مدريد

– كشفت تقارير صحفية أنه تم إبلاغ ريال مدريد بموقف بايرن ميونخ تجاه ألفونسو ديفيز وهو أنهم على استعداد للمخاطرة بخسارة الظهير الكندي ديفيز مجانًا في عام 2025.

وأضافت التقارير أن الإتصالات لم تتوقف بين الناديين ووكيل اللاعب الكندي، مع إمكانية حدوث تطورات أخرى بعد نهاية بطولة كوبا أمريكا الحالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطورات جديدة بشأن إنتقال ديفيز إلى ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطورات جديدة بشأن إنتقال ديفيز إلى ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تطورات جديدة بشأن إنتقال ديفيز إلى ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت تقارير صحفية أنه تم إبلاغ ريال مدريد بموقف بايرن ميونخ تجاه ألفونسو ديفيز وهو أنهم على استعداد للمخاطرة بخسارة الظهير الكندي ديفيز مجانًا في عام 2025. وأضافت التقارير أن الإتصالات لم تتوقف بين الناديين... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 01:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :