2024-07-02T13:28:28+03:00

وفاة لاعب بشكل مأساوي في مباراة ببطولة آسيا لكرة الريشة.. فيديو

توفي لاعب كرة ريشة صيني شاب خلال مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين التي أقيمت أمس الإثنين في مدينة يوغياكارتا بإندونيسيا.

وكان اللاعب، تشانغ تشي جيه، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، انهار على أرض الملعب خلال مباراة ضد لاعب ياباني، وتلقى العلاج الطبي على الفور، لكن تم نقله لاحقًا إلى المستشفى قبل أن يتم الإعلان عن وفاته.

وانتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" لحظة سقوط اللاعب الصيني فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشانغ تشي يتعرض لنوبة قلبية

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن تشانغ تشي جيه قد يكون قد سقط ضحية لنوبة قلبية، وهذا الحادث المأساوي أثار حزنًا عميقًا في عالم كرة الريشة.

وتم التعبير عن تعازي الاتحادات الرياضية واللاعبين والجماهير في جميع أنحاء العالم لعائلة تشانغ وأصدقائه.

???? #فيديو | وفاة لاعب صيني خلال مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين ، إثر تعرضه لسكته قلبية مفاجئه.#عكاظ #ان_تكون_اولاpic.twitter.com/nBpFYP8ded

— عكاظ الرياضية (@Okaz_Sports) July 2, 2024

اقرأ أيضا

بوجبا يكشف في تصريح رسمي حقيقة اعتزاله كرة القدم

بيكر يصدم صلاح ويرشح نجم ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفاة لاعب بشكل مأساوي في مباراة ببطولة آسيا لكرة الريشة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وفاة لاعب بشكل مأساوي في مباراة ببطولة آسيا لكرة الريشة.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت وفاة لاعب بشكل مأساوي في مباراة ببطولة آسيا لكرة الريشة.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توفي لاعب كرة ريشة صيني شاب خلال مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين التي أقيمت أمس الإثنين في مدينة يوغياكارتا بإندونيسيا.وكان اللاعب، تشانغ تشي جيه، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، انهار على أرض الملعب خلال مباراة ضد لاعب ياباني، وتلقى... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :