2024-07-02T13:28:39+03:00

نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية

AFP

رفض المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، عرضا ضخما من أجل الانتقال لصفوف الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل.

ووفقا لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، تلقى إبراهيم دياز، عرضا كبيرا من السعودية لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يصل إجمالا إلى 100 مليون طوال مدة العقد".

Brahim Diaz wins MVP of the Match for his goal and assist in Real Madrid’s 3-0 victory against Cadiz. ????????????pic.twitter.com/x2dekQYsJk

— LaLigaExtra (@LaLigaExtra) May 4, 2024

وأضاف "الشيرنغيتو": "قرر دياز البقاء في ريال مدريد رغم علمه أن المنافسة ستزداد بشكل كبير على المشاركة في هجوم الملكي، ومن المحتمل أن يحصل على دقائق أقل، لكنه قرر المراهنة على الميرنغي".

يذكر أن هجوم ريال مدريد انضم إليه كل من كيليان مبابي وإندريك هذا الصيف، بينما رحل خوسيلو ماتو، إلى الغرافة القطري.

وخاض دياز 44 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم المنصرم، وأحرز 12 هدفا، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

المصدر: "وسائل إعلام"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP رفض المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، عرضا ضخما من أجل الانتقال لصفوف الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل.ووفقا لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، تلقى إبراهيم دياز، عرضا كبيرا من السعودية لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يصل إجمالا إلى 100... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :