2024-07-02T13:44:38+03:00

"اللعب في النصر".. إعلامي يكشف مفاجأة عن أمنية حارس البرتغال

فجر الإعلامي الرياضي متعب العواد، مفاجأة عن إمكانية انضمام ديوغو كوستا حارس مرمى منتخب البرتغال، إلى صفوف نادي النصر السعودي، في الفترة المقبلة.

ولفت كوستا الأنظار إليه بشدة، خلال بطولة اليورو، خاصة في مباراة البرتغال وسلوفينا، بعد نجاحه في التصدي لـ 3 ركلات جزاء، في اللقاء الذي حسمه رفاق رونالدو.

وتعمل إدارة نادي النصر، على التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، خلال الميركاتو الصيفي، خاصة بعد رحيل أوسبينا ووليد عبد الله، نظرا لنهاية عقديهما مع الفريق.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حارس البرتغال يتمنى الانضمام إلى النصر

نشر الإعلامي وعضو الاتحاد الدولي للصحافة، فيديو عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، للحارس البرتغالي، أثناء حديثه لإحدى القنوات الفضائية.

وأبدى الحارس البرتغالي، أمنيته في اللعب لصفوف النصر، وذلك ردا على سؤال المراسل التليفزيوني.

وكتب العواد: "عندما يصبح النصر السعودي كأمنية غالية للحارس العالمي لمنتخب البرتغالي ديوغو كوستا، والمرشح كأفضل حارس في يورو 2024، فإننا أمام ناد يتلألأ كالجوهرة النادرة في تاج كرة القدم العالمية. 

"عندما يصبح نادي #النصر السعودي كأمنية غالية الثمن للحارس العالمي لمنتخب #البرتغال ديوغو #كوستا والمرشح كأفضل حارس في #يورو2024، فإننا أمام نادٍ يتلألأ كالجوهرة النادرة في تاج كرة القدم العالمية." ????pic.twitter.com/IUwp1IbzOF

— ُُمتعب العواد (@motabalawwd) July 2, 2024

اقرأ أيضا

خيسوس يرحل عن الهلال.. الأزرق يجهز خليفة البرتغالي !

يورو 2024| كارثة كبرى تضرب فرنسا حال مواجهة البرتغال المتوقعة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اللعب في النصر إعلامي يكشف مفاجأة عن أمنية حارس البرتغال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "اللعب في النصر".. إعلامي يكشف مفاجأة عن أمنية حارس البرتغال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "اللعب في النصر".. إعلامي يكشف مفاجأة عن أمنية حارس البرتغال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر الإعلامي الرياضي متعب العواد، مفاجأة عن إمكانية انضمام ديوغو كوستا حارس مرمى منتخب البرتغال، إلى صفوف نادي النصر السعودي، في الفترة المقبلة.ولفت كوستا الأنظار إليه بشدة، خلال بطولة اليورو، خاصة في مباراة البرتغال وسلوفينا، بعد نجاحه في التصدي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :