2024-07-02T13:44:44+03:00

فيفا يورط الزمالك مع كاف في بيان رسمي بشأن أزمة التراخيص (مستند)

01:37 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

فيفا

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، نادي الزمالك في ورطة مع نظيره الأفريقي «كاف»، خلال الساعات الماضية، بشأن أزمة التراخيص الخاصة بالقلعة البيضاء، التي بمقتضاها يجري منح الفارس الأبيض رخصة الأندية للمشاركة في البطولات القارية بالموسم المقبل.

بيان رسمي ضد الزمالك من «فيفا» 

وأصدر «فيفا» بيانا رسميا يورط فيه نادي الزمالك مع «كاف»، بشأن أزمة التراخيص، بعدما أكد أن قضية القلعة البيضاء والمغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق، لا تزال معلقة ولم تنته بعد، وهي التي تحرم «الأبيض» حاليا، من رخصة الأندية للمشاركة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل، وأيضا تمنعه من القيد لمدة 3 فترات.

ويواجه الزمالك أزمة في الحصول على رخصة الأندية مع «كاف»، بسبب هذه القضية المشار إليها سلفا، الخاصة بمستحقات خالد بوطيب، لاسيما في ظل الحكم النهائي الصادر ضد القلعة البيضاء في هذا الشأن، الذي جاء ب‏حكم المحكمة الفيدرالية السويسرية بتاريخ 18 مارس 2024، وهو ما يهدد مشاركة «الأبيض» في البطولات القارية بالموسم المقبل.

أزمة خالد بوطيب تطارد الزمالك مع فيفا وكاف 

ويتوجب على الزمالك، في الوقت الحالي، لإنهاء قضية المغربي خالد بو طيب، دفع 2 مليون و470 ألف و451 يورو، بالإضافة إلى مصاريف تقاضي 42 ألف فرنك سويسري أمام محكمة «كاس» والمحكمة الفيدرالية السويسرية.

كما أنه يتوجب على الزمالك أيضا، للحصول على رخصة الأندية، والمشاركة بشكل طبيعي في المسابقات القارية بالموسم المقبل، دفع المبلغ بالكامل للاعب، أو تسويته، أو تأجيل الدفع، وهو ما يحدث حتى الآن، وأدخل الزمالك في ورطة حقيقية.

وخلال الأيام الماضية، أمهل «كاف» مسؤولي الزمالك حتى 5 يوليو الجاري، لتوفيق أوضاعه النادي المالية، حتى يحصل على رخصة المشاركة بالكونفدرالية.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك جرى منعه رسميا، من القيد لمدة 3 فترات، بقرار من «فيفا»، بسبب قضايا خالد بوطيب وروي أجواش، مساعد جوسفالدو فيريرا، المدير الفني البرتغالي الأسبق لـ«الأبيض».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيفا يورط الزمالك مع كاف في بيان رسمي بشأن أزمة التراخيص

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيفا يورط الزمالك مع كاف في بيان رسمي بشأن أزمة التراخيص (مستند) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فيفا يورط الزمالك مع كاف في بيان رسمي بشأن أزمة التراخيص (مستند)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:37 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 فيفا وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، نادي الزمالك في ورطة مع نظيره الأفريقي «كاف»، خلال الساعات الماضية، بشأن أزمة التراخيص الخاصة بالقلعة البيضاء، التي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :