2024-07-02T13:52:35+03:00

باكشتاش يواصل مفاوضاته لضم تاليسكا من النصر

واصلت إدارة نادي باشكتاش التركي مفاوضاتها مع نظيرتها في النصر من أجل الحصول على خدمات البرازيلي اندرسون تاليسكا خلال فترة الانتفالات الصيفية الجارية.وقالت صحيفة "سبور اكس" العالمية أن النادي التركي يكثف اتصالاته بإدارة النصر خلال الأيام الأخيرة لحسم صفقة تاليسكا.وغاب تاليسكا عن آخر مباريات النصر في الموسم المنقضي بسبب الاصابة القوية التي تعرض لها.وتترقب جماهير النصر مصير المهاجم البرازيلين سواء بالبقاء في صفوف "العالمي" من عدمه.وسجل صاحب الـ 30 عامًا 68 هدفًا بقميص النصر على مدار 3 مواسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باكشتاش يواصل مفاوضاته لضم تاليسكا من النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باكشتاش يواصل مفاوضاته لضم تاليسكا من النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم باكشتاش يواصل مفاوضاته لضم تاليسكا من النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصلت إدارة نادي باشكتاش التركي مفاوضاتها مع نظيرتها في النصر من أجل الحصول على خدمات البرازيلي اندرسون تاليسكا خلال فترة الانتفالات الصيفية الجارية.وقالت صحيفة "سبور اكس" العالمية أن النادي التركي يكثف اتصالاته بإدارة النصر خلال الأيام الأخيرة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :