2024-07-02T13:52:59+03:00

الملحق العالمي المؤهل لأولمبياد باريس.. منتخب «السلة» يفتتح مشواره اليوم

01:44 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

منتخب مصر لكرة السلة

يفتتح المنتخب المصري الأول لكرة السلة، مشواره في منافسات الملحق العالمي المؤهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، اليوم الثلاثاء، بمواجهة جمهورية الدومينيكان، على الأراضي اليونانية.

ويتواجد منتخب مصر في مجموعة تضم كلا من: اليونان وجمهورية الدومينيكان؛ إذ يتأهل الأول والثاني في مجموعة مصر إلى المرحلة النهائية، مع الثنائي الذي سيصعد من مجموعة سلوفينيا ونيوزيلندا وكرواتيا، إلى أولمبياد باريس.

موعد مباراة مصر والدومينيكان والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة مصر والدومينيكان، في تمام الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت مصر والسعودية.

وفي إطار الموعد، تبث مباراة مصر والدومينيكان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورتس 2.

قائمة منتخب مصر لكرة السلة

وتضم منتخب مصر لكرة السلة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس كلا من: عمرو الجندي - عمر طارق - أنس أسامة - أحمد عادل - يوسف شحاتة - خالد عبد الناصر - باترك يوسف - كريم جيزاوي - عمر هشام - عمر الشيخ - هيثم كمال  -يوسف رفعت.

وشهدت قائمة منتخب مصر، استبعاد كل من: أحمد ياسر ريحان، بالإضافة إلى إيهاب أمين، وعاصم مرعي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الملحق العالمي المؤهل لأولمبياد باريس منتخب السلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الملحق العالمي المؤهل لأولمبياد باريس.. منتخب «السلة» يفتتح مشواره اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الملحق العالمي المؤهل لأولمبياد باريس.. منتخب «السلة» يفتتح مشواره اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:44 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 منتخب مصر لكرة السلة يفتتح المنتخب المصري الأول لكرة السلة، مشواره في منافسات الملحق العالمي المؤهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، اليوم الثلاثاء،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :