2024-07-02T14:00:55+03:00

ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين قبل مواجهة الإكوادور

عاد ليونيل ميسي قائد الأرجنتين للتدريبات أمس الاثنين استعدادا لمواجهة الإكوادور في دور الثمانية لكأس كوبا أمريكا لكرة القدم في هيوستون هذا الأسبوع.ويختتم المنتخب الارجنتيني مبارياته في الدور الأول من كوبا أمريكا بمواجهة الاكوادور فجر الجمعة المقبل، ساعيًا لتخقيق العلامة الكاملة بعد الفوز على بنما وباراغواي في أول جولتين.ولم يتدرب ميسي منذ تعرضه لإصابة في أعلى الفخذ خلال فوز فريقه 1-صفر على تشيلي في 25 يونيو حزيران الماضي.ولم يشارك ليونيل ميسي في فوز الأرجنتين 2-صفر على بيرو يوم السبت الماضي.وقال الاتحاد الأرجنتيني للعبة إن اللاعب ( 37 عاما) قام ببعض التدريبات البدنية قبل الانضمام لزملائه في التدريب الجماعي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين قبل مواجهة الإكوادور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين قبل مواجهة الإكوادور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين قبل مواجهة الإكوادور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاد ليونيل ميسي قائد الأرجنتين للتدريبات أمس الاثنين استعدادا لمواجهة الإكوادور في دور الثمانية لكأس كوبا أمريكا لكرة القدم في هيوستون هذا الأسبوع.ويختتم المنتخب الارجنتيني مبارياته في الدور الأول من كوبا أمريكا بمواجهة الاكوادور فجر الجمعة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :