2024-07-02T14:08:36+03:00

بعد اقتراب رحيله.. أرقام طاهر محمد طاهر مع الأهلي

02:05 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

طاهر محمد طاهر

أصبح طاهر محمد طاهر، جناح فريق النادي الأهلي، على رأس قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف «القلعاء الحمراء»، في ظل تراجع مستواه هذا الموسم، واهتمام عدة أندية بالحصول على خدمات اللاعب، وعلى رأسها زد أف سي.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، عن أن السويسري مارسيل كولر أبلغ مسوؤلي الأحمر بموافقته على رحيل طاهر محمد طاهر، خلال الصيف الجاري، لعدم الحاجة الفنية له، ورغبة منه في تدعيم هذا المركز بلاعبين على مستوى عال.

وانضم طاهر إلى النادى الأهلى، في صيف 2020، قادما من المقاولون العرب، في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون جنيه، لمدة 4 مواسم، وينتهي عقده في صيف 2025.

أرقام طاهر محمد طاهر منذ انضمامه للأهلي

وخاض طاهر محمد طاهر مع النادي الأهلي 148 مباراة، في جميع البطولات التي شارك فيها مع الفريق الأحمر، سجل خلالها 16 هدفا، وصنع مثلها.

وتحت قيادة السويسري كولر، منذ قدومه للنادي الأهلي في 9 سبتمر 2022، لعب طاهر 71 لقاء، سجل 5 أهداف، وصنع 10 أخرى.

طاهر محمد طاهر يغيب عن مباراة الداخلية

وتشهد مباراة الأهلي المقبلة في بطولة دوري nile، أمام الداخلية، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 29، غياب طاهر محمد طاهر، بسبب تراكم الإنذرات، بعدما حصل على بطاقة صفراء في مباراة فريقه ضد طلائع الجيش، أمس الاثنين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد اقتراب رحيله أرقام طاهر محمد طاهر مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد اقتراب رحيله.. أرقام طاهر محمد طاهر مع الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد اقتراب رحيله.. أرقام طاهر محمد طاهر مع الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:05 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 طاهر محمد طاهر أصبح طاهر محمد طاهر، جناح فريق النادي الأهلي، على رأس قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف «القلعاء الحمراء»، في ظل تراجع مستواه هذا الموسم، واهتمام... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :