2024-07-02T14:16:35+03:00

مانشستر يونايتد الأقرب لضم زيركزي

- كشف مراسل سكاي سبورت إيطاليا جيانلوكا دي مارزيو، أن مانشستر يونايتد الآن ف صدارة السباق للتعاقد مع مهاجم بولونيا جوشوا زيركزي.

وأصبح الشرط الجزائي في عقد الهولندي البالغ 40 مليون يورو ساريًا، وذكرت التقارير أن مدرب يونايتد إريك تين هاج أجرى محادثات مع اللاعب وفريقه.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى تعزيز صفوفه الهجومية هذا الصيف، وارتبط اسمه بزيركزي لعدة أشهر، كما ارتبط اللاعب أيضا بالانتقال إلى ميلان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد الأقرب لضم زيركزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد الأقرب لضم زيركزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مانشستر يونايتد الأقرب لضم زيركزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - كشف مراسل سكاي سبورت إيطاليا جيانلوكا دي مارزيو، أن مانشستر يونايتد الآن ف صدارة السباق للتعاقد مع مهاجم بولونيا جوشوا زيركزي. وأصبح الشرط الجزائي في عقد الهولندي البالغ 40 مليون يورو ساريًا، وذكرت التقارير... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :