2024-07-02T14:21:11+03:00

"تم تفضيله على موراتا".. الشباب السعودي يتفق مع أوباميانج

01:51 م الثلاثاء 02 يوليه 2024

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

كشف تقرير عن توصل مسؤولو نادي الشباب لاتفاق مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج للانضمام لصفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة الرياضية، اليوم الثلاثاء، أن مسؤولي الشباب سيحسمون الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما تم تفضيله على اللاعب الإسباني الفارو موراتا.

وكان اللاعب صاحب الـ 35 عاماً قد انضم لصفوف مارسيليا الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الماضية بعقد ينتهي في 2026.

وقرر مسؤولو نادي الشباب، الاستغناء عن المهاجم السنغالي الدولي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته بسبب المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

اللاعب شارك في الموسم الماضي 2023/2024 بـ 51 مباراة سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 11.

اقرأ أيضاً:

فيديو صادم لـ "بالوتيلي" في شوارع إيطاليا

"من أمن العقاب أساء الأدب".. ثروت سويلم يفتح النار على بيراميدز


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تم تفضيله على موراتا الشباب السعودي يتفق مع أوباميانج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "تم تفضيله على موراتا".. الشباب السعودي يتفق مع أوباميانج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "تم تفضيله على موراتا".. الشباب السعودي يتفق مع أوباميانج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:51 م الثلاثاء 02 يوليه 2024 كتب ـ مصطفى الجريتلي: كشف تقرير عن توصل مسؤولو نادي الشباب لاتفاق مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج للانضمام لصفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وذكرت صحيفة الرياضية، اليوم الثلاثاء، أن... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :