2024-07-02T14:25:12+03:00

إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

أكدت تقارير إعلامية رفض المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، عرضًا ضخمًا للانتقال إلى إحدى فرق الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل.

وذكرت التقارير أن اللاعب المغربي تلقى عرضا لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يصل إجمالا إلى 100 مليون طوال مدة العقد.

وقال برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، لقد قرر دياز البقاء في ريال مدريد رغم علمه أن المنافسة ستزداد بشكل كبير على المشاركة في هجوم الملكي، ومن المحتمل أن يحصل على دقائق أقل، لكنه قرر المراهنة على الميرنجي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت تقارير إعلامية رفض المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، عرضًا ضخمًا للانتقال إلى إحدى فرق الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل.وذكرت التقارير أن اللاعب المغربي تلقى عرضا لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يصل إجمالا إلى 100 مليون طوال مدة العقد.وقال... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :