2024-07-02T14:29:00+03:00

مانى يدعم رونالدو بعد دموعه أمام سلوفينيا: أنت لا تزال بطلًا عظيمًا

حرص النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر السعودي، علي دعمه زميله في الفريق كريستيانو رونالدو، أسطورة منتخب البرتغال بعدما عاش أوقاتا صعبة في منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وذرفت أعين كريستيانو رونالدو الدموع بغزارة في مباراة البرتغال وسلوفينيا ببطولة يورو 2024، وبكى بشدة بعدما أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول الإضافي.

ساديو ماني

ونشر  ساديو ماني عبر حسابه على انستجرام فيديو لبكاء  رونالدو  في مباراة البرتغال وسلوفينيا معلقًا: "أنت لا تزال بطلًا عظيمًا".

وقاد رونالدو منتخب بلاده للفوز علي سلوفينيا بضربات الترجيح بنتيجة 3-0 ، وضرب منتخب البرتغال موعدًا مع نظيره فرنسا فى المواجهة التى ستقام مساء الجمعة المقبلة فى واحدة من أقوى مواجهات دور ربع النهائى.

ويحمل كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، أحلام البرتغاليين لحصد النجمة الثانية من اليورو، بعد قيادة برازيل أوروبا للفوز باللقب في 2016.

واجه الهداف التاريخى لبطولة أوروبا سوء حظ للمباراة الرابعة على التوالى دون هز الشباك رغم أنه اللاعب الأكثر تسديدا على المرمى (20 تسديدة)، ونال فرصة ذهبية لحسم المواجهة في الوقت الإضافي لكن أوبلاك أصبح أول حارس يتصدى لركلة جزاء من رونالدو بعد 13 ركلة ناجحة.

وبكى رونالدو بعد نهاية الوقت الإضافى الأول ونال دعما من زملائه، ونفذ الركلة الترجيحية الأولى بنجاح ليعتذر للجماهير عن الركلة الضائعة.

ويعاني رونالدو من أطول سلسلة صيام عن الأهداف في بطولة أوروبا أو كأس العالم (8 مباريات متتالية) وسيحاول مجددا أمام فرنسا في دور الثمانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانى يدعم رونالدو بعد دموعه أمام سلوفينيا أنت لا تزال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانى يدعم رونالدو بعد دموعه أمام سلوفينيا: أنت لا تزال بطلًا عظيمًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مانى يدعم رونالدو بعد دموعه أمام سلوفينيا: أنت لا تزال بطلًا عظيمًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر السعودي، علي دعمه زميله في الفريق كريستيانو رونالدو، أسطورة منتخب البرتغال بعدما عاش أوقاتا صعبة في منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024.وذرفت أعين كريستيانو رونالدو الدموع بغزارة في مباراة البرتغال... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :