2024-07-02T14:40:13+03:00

رقم سلبي لـ رونالدو

– سجل المهاجم كريستيانو رونالدو رقما سلبيا مع منتخب البرتغال بعدما وصل صيامه عن التهديف في نهائيات البطولات الكبرى للمباراة الثامنة على التوالي و هي اطول سلسلة صيام عن التهديف في مسيرته الدولية .

و لم يسجل رونالدو مع البرتغال في نهائيات اليورو او المونديال منذ المباراة ضد غانا من ركلة جزاء في الجولة الاولى من دور المجموعات خلال نهائيات مونديال قطر 2022 و بعدها عجز عن التهديف خلال اربع مباريات في نفس البطولة اضافة الى مبارياته الاربع في اليورو الحالي بألمانيا .

و اتيحت لرونالدو فرصة كسر السلسلة بعدما سدد ركلة الجزاء ضد سلوفينيا في الدور الثمن النهائي من اليورو الحالي لكن الحارس يان اوبلاك كان له بالمرصاد .

و على عكس النهائيات نجح رونالدو في تسجيل 12 هدفا خلال تصفيات يورو 2024 و المباريات الاعدادية للبطولة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم سلبي لـ رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم سلبي لـ رونالدو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رقم سلبي لـ رونالدو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – سجل المهاجم كريستيانو رونالدو رقما سلبيا مع منتخب البرتغال بعدما وصل صيامه عن التهديف في نهائيات البطولات الكبرى للمباراة الثامنة على التوالي و هي اطول سلسلة صيام عن التهديف في مسيرته الدولية . و لم... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :