2024-07-02T14:40:26+03:00

ركلة جزاء رونالدو «الضائعة» تقرب البرتغال من لقب يورو 2024

02:39 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

كريستيانو رونالدو

أهدر كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، ركلة جزاء في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا، التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على ملعب «مركور شبيل أرينا»، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، المقامة حاليا في ألمانيا.

وعبر منتخب البرتغال إلى دور ربع النهائي من البطولة الأوربية، بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح، بنتيجة 3-0، بعد تعادلهما سلبيا في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة.

بشرة خير للبرتغال بعد إهدار رونالدو ضربة جزء

وعقب إهدار رونالدو ركلة جزء ضد سلوفينيا، في نهاية الشوط الإضافي الأول من المباراة، انهار الأسطورة البرتغالية باكيا، خوفا من خروج منتخب بلاده من البطولة، ولم يعلم «صاروخ ماديرا» أنها من الممكن أن تكون بشرة خير له.

وأهدر كريستيانو من قبل ركلة جزء في يورو 2016، التي توج البرتغال بالبطولة الأوربية خلالها، للمرة الأولى بتاريخها، في المباراة النهائية ضد منتخب فرنسا، وكانت أمام النمسا ضمن منافسات دور المجموعات.

وأصبح رونالدو اللاعب الوحيد في تاريخ البطولة العريقة، الذي أهدر ركلتي جزاء بـ«اليورو».

وفشل رونالدو، صاحب الـ39 عاما، في إحراز هدف بالمباريات الماضية، خلال مشاركته مع منتخب بلاده بـ«يورو 2024»، بعد أن كان قريبا من إحرز هدف في مباراة سلوفينيا أمس، من علامة الجزاء، ليصبح أكبر لاعب في تاريخ البطولة يسجل، ويتجاوز رقم الكرواتي لوكا مودريتش، ويعزز من أرقامه في البطولة، خاصة أنه الهداف التاريخي لـ«اليورو» برصيد 14 هدفا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ركلة جزاء رونالدو الضائعة تقرب البرتغال من لقب يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ركلة جزاء رونالدو «الضائعة» تقرب البرتغال من لقب يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ركلة جزاء رونالدو «الضائعة» تقرب البرتغال من لقب يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:39 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 كريستيانو رونالدو أهدر كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، ركلة جزاء في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا، التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على ملعب «مركور شبيل... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :