2024-07-02T14:44:31+03:00

أويارزابال: إسبانيا أفضل فريق فى اليورو.. ونحن الأقرب للفوز أمام ألمانيا

تحدث ميكيل أويارزابال لاعب منتخب إسبانيا عن القمة المرتقبة أمام نظيره ألمانيا في القمة المرتقبة المقرر اقامتها في السابعة من مساء الجمعة على ملعب "إم إتش بي أرينا" في افتتاحية مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو.

إسبانيا ضد ألمانيا

وقال ميكيل أويارزابال في مؤتمر صحفي عقد اليوم: "منذ أسبوعين أو ثلاثة أسابيع لم يصنفنا أحد ضمن المرشحين، سنواصل العمل كما كان من قبل، لن نسترخي أو نمضي قدمًا، نحن قادرون على التنافس مع أي شخص ولدينا الثقة".

أضاف لاعب منتخب إسبانيا: "نتلقى الدعم من الناس ورسائلهم. من الجميل أنهم يدعموننا كثيرًا، الأجواء التي لدينا لا يمكن أن تكون أفضل للاستعداد للمباريات، على الرغم من أننا نحب أيضًا السفر ولقاء المشجعين".

????️ @mikel10oyar: "Ante los alemanes tenemos que estar preparados para todo".

➡️ "Estamos listos para tener el control y también habrá momentos en los que tendremos que juntarnos y replegar. Vamos a utilizar nuestras armas".#VamosEspaña | #EURO2024 pic.twitter.com/5VKAMnPmo0

— Selección Española Masculina de Fútbol (@SEFutbol) July 2, 2024

واصل ميكيل أويارزابال: "أعتقد أن لدينا مجموعة جيدة جدًا وهذا هو الشيء الذي يميز جميع فرق لويس دي لا فوينتي، إنه شخص يعرف كيفية إدارة المجموعات بشكل جيد للغاية، وإذا تم التعامل مع كل شيء بهذه الطريقة يصبح كل شيء أسهل".

تابع ميكيل أويارزابال: "ألمانيا لديها لاعبون فرديون مميزون وقد أمضوا عامًا جيدًا للغاية، الشيء المهم هو أن نركز على أنفسنا، وألا نرتبك من أسلوب المنافس، وبهذه الطريقة سنكون أقرب إلى الفوز".

وأوضح ميكيل أويارزابال: "بالنسبة لي، نحن أفضل فريق على الإطلاق، وهو الفريق الذي يضم أفضل اللاعبين وزملاء".

وقال ميكيل أويارزابال: "نحن نتميز باجتماعنا جميعًا، وأنه لا توجد أي تصدعات في الفريق، وأننا جميعًا، نحن الـ 26 شخصًا، مهمون للمجموعة".

وشدد ميكيل أويارزابال: "ضد الألمان علينا أن نكون مستعدين لكل شيء، نحن مستعدون للسيطرة وستكون هناك أوقات يتعين علينا فيها أن نتحد معا ونتراجع. سنستخدم أسلحتنا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أويارزابال إسبانيا أفضل فريق فى اليورو ونحن الأقرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أويارزابال: إسبانيا أفضل فريق فى اليورو.. ونحن الأقرب للفوز أمام ألمانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أويارزابال: إسبانيا أفضل فريق فى اليورو.. ونحن الأقرب للفوز أمام ألمانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث ميكيل أويارزابال لاعب منتخب إسبانيا عن القمة المرتقبة أمام نظيره ألمانيا في القمة المرتقبة المقرر اقامتها في السابعة من مساء الجمعة على ملعب "إم إتش بي أرينا" في افتتاحية مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :