2024-07-02T14:48:49+03:00

أول تعليق من سلمان الفرج بعد الرحيل عن الهلال

وجه سلمان الفرج، نجم الهلال السابق، رسالة لجماهير النادي بعد الاعلان رسميًا عن مغادرة صفوف "الزعيم". وكان الهلال قد أعلن رسميًا أمس الإثنين بنهاية مشوار سلمان الفرج مع النادي، وابلاغه بالقرار بشكل رسمي.وقام سلمان الفرج بنشر رسالة لمحبيه وعشاقه من جماهير الهلال عبر حسابه الشخصي في منصة "سناب شات"، جاء فيها: "صباحكم رخاء وخير يا رب".وتابع: "مدري وش أقولكم بس ما قدرت ما أرد عليكم وعلى رسايلكم الحلوة ومشاعركم لي.. أحبكم وأعشقكم".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من سلمان الفرج بعد الرحيل عن الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من سلمان الفرج بعد الرحيل عن الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أول تعليق من سلمان الفرج بعد الرحيل عن الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه سلمان الفرج، نجم الهلال السابق، رسالة لجماهير النادي بعد الاعلان رسميًا عن مغادرة صفوف "الزعيم". وكان الهلال قد أعلن رسميًا أمس الإثنين بنهاية مشوار سلمان الفرج مع النادي، وابلاغه بالقرار بشكل رسمي.وقام سلمان الفرج بنشر رسالة لمحبيه وعشاقه من... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :