2024-07-02T14:56:35+03:00

الميرون نجم نيوكاسل مفاجأة الاتفاق في "الميركاتو"

كشفت مصادر "الميدان" أن نادي الاتفاق بات قريبًا من اتمام تعاقده مع ميغيل الميرون الجنا الأيمن لفريق نيوكاسل الإنجليزي.ويتطلع الاتفاق لترميم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025 تحت قيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفين جيراد.وأنهى الاتفاق دوري روشن السعودي في الموسم المنقضي محتلاً المركز السادس.ويبلغ الباراغواني الميرون 30 عامًا، وتبلغ قيمته السوقية حسب شبكة "ترانسفير ماركت" 20 مليون يورو.وساهم الميرون في 94 هدفًا على مدار مسيرته الكروية مع الأندية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الميرون نجم نيوكاسل مفاجأة الاتفاق في الميركاتو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الميرون نجم نيوكاسل مفاجأة الاتفاق في "الميركاتو" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الميرون نجم نيوكاسل مفاجأة الاتفاق في "الميركاتو"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر "الميدان" أن نادي الاتفاق بات قريبًا من اتمام تعاقده مع ميغيل الميرون الجنا الأيمن لفريق نيوكاسل الإنجليزي.ويتطلع الاتفاق لترميم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025 تحت قيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفين جيراد.وأنهى الاتفاق... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :