2024-07-02T14:56:57+03:00

بوجبا يكشف موقف يوفنتوس بعد إيقافه 4 سنوات

- علق بول بوجبا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي والموقوف 4 سنوات بسبب اختبار المنشطات، على موقف البيانكونيري بعد عقوبة إيقافه.

وقال بوجبا في تصريحات صحفية: “ما زلت لاعبًا في يوفنتوس، لذا يتعين عليّ التحدث معهم، أنا مرتبط بعقد لكن لم تتح لي الفرصة للتحدث مع المدير أو المدرب، لقد التزما الصمت. ربما ينتظران الاستئناف لاتخاذ القرار”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوجبا يكشف موقف يوفنتوس بعد إيقافه 4 سنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوجبا يكشف موقف يوفنتوس بعد إيقافه 4 سنوات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بوجبا يكشف موقف يوفنتوس بعد إيقافه 4 سنوات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - علق بول بوجبا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي والموقوف 4 سنوات بسبب اختبار المنشطات، على موقف البيانكونيري بعد عقوبة إيقافه. وقال بوجبا في تصريحات صحفية: “ما زلت لاعبًا في يوفنتوس، لذا يتعين عليّ التحدث معهم،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :