2024-07-02T14:57:08+03:00

نجم يوفنتوس يعرض نفسه على برشلونة في صفقة مجانية

وردت بعض المعلومات التي تشير إلى أن لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو قد عرض نفسه على نادي برشلونة للانتقال إليه في الموسم المقبل.

وتعاقد يوفنتوس مع أدريان رابيو في يوليو 2019، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد ينتهي في يونيو 2023، قبل التمديد لموسم جديد.

وانتهى عقد أدريان رابيو مع ناديه الحالي، يوفنتوس، في 30 يونيو 2024، مما يجعله حرًا في الانتقال إلى أي فريق في صفقة انتقال مجانية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

رابيو يعرض نفسه على برشلونة

أكد الصحفي الإسباني الشهير "جيرارد روميرو" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن فيرونيكا والدة ووكيلة أدريان رابيو عرضت نجلها على نادي برشلونة.

وأشار إلى أن الدولي الفرنسي أدريان رابيو الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، يطلب الحصول على راتب صافٍ يبلغ 8 ملايين يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكان قد أوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن تمديد عقد أدريان رابيو مع يوفنتوس أصبح غاية في الصعوبة.

اقرأ أيضا

وفاة لاعب بشكل مأساوي في مباراة ببطولة آسيا لكرة الريشة.. فيديو

بايرن ميونخ يتحدى ريال مدريد في صفقة ديفيز بقرار ناري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم يوفنتوس يعرض نفسه على برشلونة في صفقة مجانية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم يوفنتوس يعرض نفسه على برشلونة في صفقة مجانية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نجم يوفنتوس يعرض نفسه على برشلونة في صفقة مجانية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وردت بعض المعلومات التي تشير إلى أن لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو قد عرض نفسه على نادي برشلونة للانتقال إليه في الموسم المقبل.وتعاقد يوفنتوس مع أدريان رابيو في يوليو 2019، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد ينتهي في يونيو 2023، قبل... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :