2024-07-02T15:04:52+03:00

ترقب الهلال والنصر .. موعد قرعة كأس النخبة الآسيوية

كشف عبدالله الحنيان، الإعلامي الرياضي، عن موعد قرعة النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة الآسيوية، التي يشارك بها الهلال والنصر؛ بالإضافة إلى النادي الأهلي.

وكتب الحنيان في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الإجتماعي «أكس»: "الإتحاد الآسيوي يحدد يوم 16 اغسطس موعدًا لقرعة دوري أبطال آسيا للنخبة".

الإتحاد الآسيوي يحدد يوم 16 اغسطس موعدًا لقرعة دوري أبطال آسيا للنخبة. pic.twitter.com/lYUB32v1v9

— عبدالله الحنيان (@a_alhanyan) July 2, 2024

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق، تقسيم بطولات الأندية داخل قارة آسيا، إلى 3 بطولات وهم، كأس النخبة، ودوري أبطال آسيا 2؛ بالإضافة إلى كأس التحدي الآسيوي.

نظام بطولة كأس النخبة

تقام النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة الآسيوية في المملكة العربية السعودية، حيث ستكون بداية دور المجموعات 30 يوليو 2024، بينما بداية الأدوار المجمعة 25 أبريل 2025.

ويشارك في البطولة 24 فريقًا، يتم تقسيمهم على مجموعتين (الشرق والغرب)، حيث تحتوي كل مجموعة على 12 فريق، يتأهل من كل مجموعة، 8 أندية إلى دورالـ 16.

ويقام دور الـ16  من النسخة الأولى لبطولة كأس النخبة الآسيوية بنظام الذهاب والإياب، على أن ينتقل المتأهلين منه إلى المراحل النهائية التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وتقام الأدوار النهائية في المملكة العربية السعودية من مباراة واحدة فقط، وصولًا إلى المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

برشلونة يقهر أساطير الدنمارك ويفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد

ريال مدريد يكافئ نجمه بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا بتجديد عقده


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترقب الهلال والنصر موعد قرعة كأس النخبة الآسيوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترقب الهلال والنصر .. موعد قرعة كأس النخبة الآسيوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ترقب الهلال والنصر .. موعد قرعة كأس النخبة الآسيوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف عبدالله الحنيان، الإعلامي الرياضي، عن موعد قرعة النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة الآسيوية، التي يشارك بها الهلال والنصر؛ بالإضافة إلى النادي الأهلي.وكتب الحنيان في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الإجتماعي «أكس»: "الإتحاد الآسيوي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :