2024-07-02T15:12:58+03:00

نتائج كارثية في "الديربي".. تاريخ بيولي يرعب جماهير الاتحاد

بات نادي الاتحاد قريبا من التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لنادي آي سي ميلان الإيطالي، لتولي الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

ويسعى نادي الاتحاد، إلى تعويض الموسم السيء الذي مر به خلال العام الماضي، وخروجه من جميع المنافسات، والفشل أيضًا في التأهل إلى أي بطولة قارية خلال الموسم الكروي الجديد.

خبر تعيين بيولي لتدريب الاتحاد في الموسم المقبل، لقى انتقادات كبيرة من جانب الجماهير الاتحادية التي كانت ترغب في التعاقد مع مدرب يمتلك تاريخًا كبيرًا على المستوى الأوروبي.

بيولي سبق له وأن تولى تدريب:"ميلان، إنتر ميلان، لاتسيو، ساسولو، فيرونا، بارما".

ويرصد "سعودي سبوت"، خلال السطور التالية، أكبر النتائج السلبية التي تلقاها بيولي أمام الفرق الكبيرة في الدوري الإيطالي، طوال مسيرته..

- بيولي مع آي سي ميلان

خسر آي سي ميلان "بيولي"، ضد إنتر ميلان في الدور الأول من الموسم المنصرم، بنتيجة (5-1)، وأمام لاتسيو خسر أيضًا بنتيجة (4-0)

وفي موسم 2020-2021، خسر بيولي أثناء فترة تدريبه لميلان أمام يوفنتوس بنتيجة (3-1)، وفي موسم 2019-2020، خسر أمام أتالانتا بنتيجة (5-0).

- بيولي مع إنتر ميلان

تلقى بيولي هزيمة مدوية خلال فترة توليه تدريب إنتر ميلان، وذلك أمام نابولي بنتيجة (3-0)، موسم 2016-2017، وفي الموسم ذاته خسر أيضًا أمام روما بنتيجة (3-1).

اقرأ أيضا

رد عاجل من أحمد حجازي .. مستمر مع الاتحاد لموسمين

حجازي يتحدث عن أزمات الاتحاد ومصير بنزيما مع الفريق


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتائج كارثية في الديربي تاريخ بيولي يرعب جماهير الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتائج كارثية في "الديربي".. تاريخ بيولي يرعب جماهير الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نتائج كارثية في "الديربي".. تاريخ بيولي يرعب جماهير الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بات نادي الاتحاد قريبا من التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لنادي آي سي ميلان الإيطالي، لتولي الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.ويسعى نادي الاتحاد، إلى تعويض الموسم السيء الذي مر به خلال العام الماضي، وخروجه من... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :