2024-07-02T15:13:10+03:00

موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور

AFP

عاد النجم ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية في صفوف منتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الإكوادور المقرر لها الجمعة المقبل في ربع نهائي كوبا أمريكا.

ولم يتدرب ميسي بسبب الإصابة بتشنج في العضلة الضامة اليمنى خلال فوز فريقه 1-0 على تشيلي في 25 يونيو الماضي. ولم يشارك في فوز الأرجنتين 2-0 على بيرو يوم السبت الماضي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد شارك ليونيل ميسي في جزء من التدريبات الجماعية، أمس الاثنين، ما يمنح الجهاز الفني مؤشرا مبدئيا بأنه سيلحق بموقعة ربع النهائي.

وحصل ميسي على راحة لمدة 4 أيام عقب الإصابة حتى لا تتفاقم.

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: "أدى ميسي بعض التدريبات التأهيلية قبل مران الاثنين، ومن ثم شارك مع بقية المجموعة".

وتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع النهائي عقب تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط.

المصدر: "وكالات"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP عاد النجم ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية في صفوف منتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الإكوادور المقرر لها الجمعة المقبل في ربع نهائي كوبا أمريكا.ولم يتدرب ميسي بسبب الإصابة بتشنج في العضلة الضامة اليمنى خلال فوز فريقه... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :