2024-07-02T15:21:09+03:00

عصام عبد الفتاح يواصل هجومه على كلاتينبرج ويكشف موقفه من العودة لرئاسة لجنة الحكام

03:13 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

الحكم السابق عصام عبد الفتاح

قال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام الأسبق، إن كلاتينبرج، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة السابق، ليس خبيرا أجنبيا، ولا ينطبق عليه كلمة خبير نهائيا.

وأكد عصام عبد الفتاح في تصريحات إذاعية لبرنامج «الكلام المظبوط مع حتحوت»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «لست ضد أحد ولا أهاجم الحكام الأجانب، لكني أتحدث بمصداقية وواقعية كوني خبيرا في الفيفا تحكيميا، ورفضت وجوده في الجبلاية من قبل، لأنني أعرفه جيدا، لن يضيف أي جديد».

«عبد الفتاح» يفسر تصريحاته السابقة وهجومه على الخبراء الأجانب

وشبه «عبد الفتاح» وضع كلاتينبرج قائلا: «هل ينفع مهندس يعمل عملية جراحية في القلب، بالطبع لا، فكلاتينبرج ليس خبيرا أو محاضرا في الاتحاد الدولي، فكيف نصفه بخبير أجنبي».

وأوضح أن هجومه كان على الخبراء الأجانب، مؤكدا: «دائما ما أساند الحكم المصري، فجميع خبراء الأجانب ليسوا أهل ثقة، لذلك المنظومة التحكيمية خلال الفترة الأخيرة في مهب الري».

وشدد عصام عبد الفتاح، على أنه لا يفكر مطلقا في التواجد والعودة للعمل العام في مصر، كرئيس للجنة الحكام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عصام عبد الفتاح يواصل هجومه على كلاتينبرج ويكشف موقفه من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عصام عبد الفتاح يواصل هجومه على كلاتينبرج ويكشف موقفه من العودة لرئاسة لجنة الحكام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عصام عبد الفتاح يواصل هجومه على كلاتينبرج ويكشف موقفه من العودة لرئاسة لجنة الحكام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:13 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 الحكم السابق عصام عبد الفتاح قال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام الأسبق، إن كلاتينبرج، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة السابق، ليس... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :