2024-07-02T15:25:46+03:00

يورو 2024.. جماهير هولندا تحتل ميونخ قبل موقعة رومانيا "فيديو"

أحتلت جماهير المنتخب الهولندي، شوارع مدينة ميونخ، قبل ساعات من المواجهة الحاسمة أمام نظيره منتخب رومانيا، في السابعة من مساء الثلاثاء، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة يورو 2024، المقامة حاليا في ألمانيا، وتستمر حتى يوم 14 يوليو الحالي. 

وزحفت الجماهير الهولندي، بأعداد كبيرة إلى مدينة ميونخ، من أجل مساندة منتخب بلادها، في مواجهة رومانيا، والتي ستقام على ملعب "أليانز أرينا"، معقل نادي بايرن ميونخ. 

MÜNCHEN IST ORANJE! ????????#NothingLikeOranje #CreateHistory pic.twitter.com/osjqwDzzhq

— OnsOranje (@OnsOranje) July 2, 2024

رومانيا ضد هولندا

تسعى هولندا إلى مصالحة الجماهير بعد الأداء المخيب في دور المجموعات، واحتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة، لتواصل الطواحين الهولندية مشوارها في البطول بعد التأهل ضمن أفضل ثوالث.

صعد منتخب رومانيا إلى دور الـ16 من بطولة  يورو 2024، بعد أن حل في المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

وسيواجه الفائز من هذه المباراة، نظيره الفائز من المباراة الأخرى التي تقام في العاشرة مساء والتي تجمع منتخب النمسا ضد تركيا.

رومانيا ضد هولندا

يخوض منتخب رومانيا، الفريق الذي فاجأ الجميع وحصل على المركز الأول في مجموعة بها بلجيكا أحد أقوى المنتخبات فى البطولة، المباراة بكل قوة من أجل مواصلة حلمه تحقيق الفوز على هولندا والصعود إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا.بينما يدخل منتخب هولندا المباراة، الذى احتل المركز الثالث فى دور المجموعات بعد أدائه الباهت، بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على منتخب رومانيا، ومواصلة طريقه إلى دور الثمانية من بطولة  يورو 2024.

CAN’T GET ENOUGH OF THIS! ????#NothingLikeOranje #CreateHistory pic.twitter.com/Oc3reu9Zj9

— OnsOranje (@OnsOranje) July 2, 2024

رومانيا ضد هولندا

وفاز الهولنديون بعشر مباريات من أصل 14 خاضوها ضد رومانيا، وسجلوا 29 هدفاً، وهذه هي المباراة الخامسة عشرة للفريقين والأولى منذ فوز هولندا 3-0 في بوخارست في مباراة ودية في 14 نوفمبر 2017.وتصل رومانيا إلى النهائيات للمرة السادسة والثانية في ثلاث نسخ من المسابقة، وجاء أفضل أداء لهم في عام 2000، عندما خسروا 2-0 أمام إيطاليا الوصيفة في نهاية المطاف في ربع النهائي بعد أن تأهلوا من مجموعة تضم البرتغال وإنجلترا وألمانيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 جماهير هولندا تحتل ميونخ قبل موقعة رومانيا فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. جماهير هولندا تحتل ميونخ قبل موقعة رومانيا "فيديو" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع يورو 2024.. جماهير هولندا تحتل ميونخ قبل موقعة رومانيا "فيديو"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أحتلت جماهير المنتخب الهولندي، شوارع مدينة ميونخ، قبل ساعات من المواجهة الحاسمة أمام نظيره منتخب رومانيا، في السابعة من مساء الثلاثاء، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة يورو 2024، المقامة حاليا في ألمانيا، وتستمر حتى يوم 14 يوليو الحالي. وزحفت الجماهير... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :