2024-07-02T15:28:53+03:00

رونالدو: لا أعرف الاستسلام.. مواجهة فرنسا “حرب”

– بعد إهدار ضربة الجزاء أمام سلوفينيا في بطولة يورو 2024، قام البرتغالي كريستيانو رونالدو بإرسال عدة رسائل، حيث كشف أن هذه البطولة الأوروبية هي الأخيرة له مع منتخب بلاده.

وفي تصريحاته بعد المباراة، قال رونالدو: “في البداية كان هناك حزن، ولكن في النهاية جاء الفرح. هذه هي طبيعة كرة القدم، لحظات لا يمكن تفسيرها”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو لا أعرف الاستسلام مواجهة فرنسا حرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو: لا أعرف الاستسلام.. مواجهة فرنسا “حرب” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رونالدو: لا أعرف الاستسلام.. مواجهة فرنسا “حرب”..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – بعد إهدار ضربة الجزاء أمام سلوفينيا في بطولة يورو 2024، قام البرتغالي كريستيانو رونالدو بإرسال عدة رسائل، حيث كشف أن هذه البطولة الأوروبية هي الأخيرة له مع منتخب بلاده. وفي تصريحاته بعد المباراة،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :