2024-07-02T15:37:24+03:00

تطور عاجل في مستقبل دي بروين يشعل صراع النصر والاتحاد

يستمر الحديث حول تطورات انتقال البلجيكي كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي إلى أحد أندية دوري روشن للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط دي بروين بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال، نظرًا لمشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد، بالإضافة إلى النصر والاتحاد.

ويمتد عقد دي بروين مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2025، فيما لم يتم فتح باب المحادثات حول التجديد للنجم البلجيكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأثار مستقبل النجم البلجيكي كيفين دي بروين مع مانشستر سيتي الكثير من الجدل والتكهنات في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد التقارير التي ربطته باقترابه من اللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

دي بروين يفتح باب الرحيل للدوري السعودي

أكد الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن دي بروين أعطى موافقته على مقابلة المفاوض السعودي الأسبوع المقبل لاستكشاف العرض المحتمل له بشكل أفضل.

وأشار إلى أن حتى الآن الدولي البلجيكي المخضرم كيفين دي بروين تلقى عرضان من النصر والاتحاد وهما الناديان الأكثر جدية لحسم الصفقة.

اقرأ أيضا

ترقب الهلال والنصر .. موعد قرعة كأس النخبة الآسيوية

السخرية من نجم النصر .. ميستيانو بينالدو عار وتصرف غير أخلاقي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطور عاجل في مستقبل دي بروين يشعل صراع النصر والاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطور عاجل في مستقبل دي بروين يشعل صراع النصر والاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تطور عاجل في مستقبل دي بروين يشعل صراع النصر والاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث حول تطورات انتقال البلجيكي كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي إلى أحد أندية دوري روشن للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وارتبط دي بروين بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال، نظرًا لمشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :