2024-07-02T15:37:24+03:00

موعد الإعلان عن مدرب الاتحاد الجديد .. "جاياردو كلمة السر"

كشفت تقارير صحفية موعد الإعلان عن تعيين ستيفانو بيولي، مديرًا فنيًا لنادي الاتحاد، خلفًا للمدير الفني الحالسي جاياردو.

وكانت صحيفة "الرياضية" قد أكدت في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء، أن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لنادي آي سي ميلان الإيطالي، هو المدرب الجديد لـ "النمور" في الموسم الجديد.

موعد الإعلان عن بيولي مديرا فنيا لنادي الاتحاد

أكدت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إعلان بيولي كمدربًا رسميًا لنادي الاتحاد سيكون بعد إعلان إقالة المدرب جاياردو الذي تجري المفاوضات معه حاليًا لإنهاء عقده.

والجدير بالذكر أن المفاوضات مع بيولي جاءت بناء على توصية المدير الرياضي للنادي، رامون بلانيس، والذي يرى أن مدرب ميلان السابق الأنسب لتدريب العميد. 

ويذكر أن بيولي خاض مع آي سي ميلان، 240 مباراة بجميع المسابقات، حيث تمكن من الفوز في 130 مباراة، بينما تعادل في 58، وخسر في 52 مباراة.

ويبحث مسؤولو الاتحاد، تجهيز الفريق أفضل ما يمكن للموسم الكروي الجديد، من أجل تعويض الموسم الصفري الماضي، حيث خسر لقب الدوري والكأس، بجانب كأس السوبر، بالإضافة إلى الخروج من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

صورة.. إدارة الاتحاد تنعي الرئيس الأسبق محمد فايز

تطور مفاجئ في مفاوضات الاتحاد مع مدرب ميلان السابق.. ماذا حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد الإعلان عن مدرب الاتحاد الجديد جاياردو كلمة السر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد الإعلان عن مدرب الاتحاد الجديد .. "جاياردو كلمة السر" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت موعد الإعلان عن مدرب الاتحاد الجديد .. "جاياردو كلمة السر"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية موعد الإعلان عن تعيين ستيفانو بيولي، مديرًا فنيًا لنادي الاتحاد، خلفًا للمدير الفني الحالسي جاياردو.وكانت صحيفة "الرياضية" قد أكدت في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء، أن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لنادي آي سي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :