2024-07-02T15:37:26+03:00

بـ17 قضية.. «فيفا» يعلن إيقاف القيد عن 7 أندية مصرية «مستندات»

03:28 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

فيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خلال الساعات الماضية، التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الفرق الممنوعة من القيد، وتسجيل لاعبين جدد على مستوى فرق العالم، من بينها الأندية المصرية، بسبب عقوبات من جانب «فيفا»، كاشفا عن آخر تطورات منع القيد عن 7 أندية مصرية.

«فيفا» يمنع القيد عن 7 أندية مصرية في بيان رسمي

وكشف «فيفا» في بيانه الرسمي الأخير، الصادر منذ ساعات، عن أن الأندية المصرية المعاقبة بالإيقاف في مصر، عددها 7، كالتالي: نادي الزمالك، المعاقب بـ4 قضايا حتى الآن، ومودرن فيوتشر وحرس الحدود ومصر للمقاصة وإيسترن كومباني، والمصري البورسعيدي، ونجوم المستقبل، وهذه الأندية معاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد، حتى سداد المستحقات المتأخرة والغرامات.

قائمة الأندية المصرية المعاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد من فيفا

وأوضح «فيفا» أن عدد قضايا الأندية المصرية المعاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد حتى السداد وصل إلى 17 قضية، بواقع الزمالك (4 قضايا)، ومصر للمقاصة (5 قضايا)، وإيسترن كومباني (4 قضايا)، وحرس الحدود (قضية واحدة)، والمصري البورسعيدي (قضية واحدة)، ونجوم المستقبل (قضية)، ومودرن فيوتشر (قضية).

قضية الزمالك وخالد بوطيب في «فيفا» تمنعه من رخصة الأندية بـ«كاف»

ومن المعروف أنه من بين القضايا التي تطارد الزمالك، تلك التي تخص لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب، ولإنهاء هذه القضية فإن الفارس الأبيض مطالب بدفع 2 مليون و470 ألفا و451 يورو، بالإضافة إلى مصاريف تقاضي 42 ألف فرنك سويسري أمام محكمة «كاس» والمحكمة الفيدرالية السويسرية، لاسيما أن هذه القضية تمنعه، حاليا، من الحصول على رخصة الأندية الإفريقية للمشاركة في بطولات «كاف» القارية.

وللحصول على الرخصة، يجب دفع المبلغ بالكامل للاعب المغربي أو تسويته أو تأجيل الدفع، وهو ما لم يحدث حتى وقتنا الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بـ17 قضية فيفا يعلن إيقاف القيد عن 7 أندية مصرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بـ17 قضية.. «فيفا» يعلن إيقاف القيد عن 7 أندية مصرية «مستندات» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بـ17 قضية.. «فيفا» يعلن إيقاف القيد عن 7 أندية مصرية «مستندات»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:28 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 فيفا أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خلال الساعات الماضية، التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الفرق الممنوعة من القيد، وتسجيل لاعبين جدد على مستوى فرق العالم،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :