2024-07-02T15:44:08+03:00

ديشامب ينهي سلسلة رائعة من المباريات حققها جيرو في البطولات الكبرى

– سجلت مباراة فرنسا و بلجيكا في ثمن نهائي اليورو الحالي نهاية سلسلة مباريات جميلة عاشها المهاجم اوليفيه جيرو مع منتخب الديوك في نهائيات البطولات الكبرى خلال مشواره الدولي .

و شارك جيرو في جميع مباريات فرنسا خلال تواجده مع منتخبها في نهائيات يورو 2012 و 2016 و 2020 و نهائيات مونديال 2014 و 2018 و 2022 سواء كلاعب اساسي او احتياطي يتم اشراكه من قبل الناخب ديديه ديشامب و لو لدقيقة.

و تعتبر مباراة بلجيكا اول مباراة لا خوض منها جيرو لو دقيقة بعدما ابقاه ديشامب على دكة الاحتياط حتى نهايتها .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديشامب ينهي سلسلة رائعة من المباريات حققها جيرو في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديشامب ينهي سلسلة رائعة من المباريات حققها جيرو في البطولات الكبرى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ديشامب ينهي سلسلة رائعة من المباريات حققها جيرو في البطولات الكبرى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – سجلت مباراة فرنسا و بلجيكا في ثمن نهائي اليورو الحالي نهاية سلسلة مباريات جميلة عاشها المهاجم اوليفيه جيرو مع منتخب الديوك في نهائيات البطولات الكبرى خلال مشواره الدولي . و شارك جيرو في جميع مباريات... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :