2024-07-02T15:44:28+03:00

ميشيل خلال إجراءه الفحوصات الطبية: الحمد لله لا يوجد لدي عمليات .. فيديو

ظهر لاعب نادي الهلال ميشيل ديلغادو، في مقطع فيديو خلال إجراء الفحوصات الطبية وهو يطمئن أنه ليس بحاجة لإجراء عملية جراحية.

وجاء ميشيل في المقطع وهو سعيد بعدما أخبره الطبيب أنه ليس بحاجة لإجراء عملية جراحية ليرد قائلاً:” الحمد لله .”

وكانت مصادر رياضية برازيلية أكدت في وقتٍ سابق أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ميشيل ديلغادو، يرفض التعاقد مع أي نادي قدم له عروض.

ومن المقرر أن يشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021، ليمثل القارة الآسيوية، برفقة أوراوا ريد دياموندز الياباني والعين الإماراتي وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719920063915.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميشيل خلال إجراءه الفحوصات الطبية الحمد لله لا يوجد لدي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميشيل خلال إجراءه الفحوصات الطبية: الحمد لله لا يوجد لدي عمليات .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ميشيل خلال إجراءه الفحوصات الطبية: الحمد لله لا يوجد لدي عمليات .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر لاعب نادي الهلال ميشيل ديلغادو، في مقطع فيديو خلال إجراء الفحوصات الطبية وهو يطمئن أنه ليس بحاجة لإجراء عملية جراحية. وجاء ميشيل في المقطع وهو سعيد بعدما أخبره الطبيب أنه ليس بحاجة لإجراء عملية جراحية ليرد قائلاً:” الحمد لله .”... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :