2024-07-02T15:48:32+03:00

موراتا يبتعد عن القادسية .. ما السبب ؟

أكدت تقارير صحفية عالمية أن الدولي الإسباني ألفارو موراتا نجم اتلتيكو مدريد لا يرغب في ترك ناديه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.وارتبط اسم موراتا بصفقات القادسية الصيفية، حسبما ذكرت صحيفة "ريليفو" الإسبانية أمس الإثنين.وذكر الصحفي الموثوق به في أخبار سوق الانتقالات "فابريزو رومانو"، أن موراتا يرغب في البقاء ضمن صفوف أتلتيكو مدريد.وأضاف فابريزو رومانو عبر حسابه بـ "إكس" أن اللاعب أبلغ إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بالرغبة في البقاء ضمن صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد.وكان القادسية يرغب في ضم نجمإسباني جديد لصفوفه بعد التعاقد مع مدافع الريال ناتشو فيرنانديز قبل أيام ماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موراتا يبتعد عن القادسية ما السبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موراتا يبتعد عن القادسية .. ما السبب ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم موراتا يبتعد عن القادسية .. ما السبب ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت تقارير صحفية عالمية أن الدولي الإسباني ألفارو موراتا نجم اتلتيكو مدريد لا يرغب في ترك ناديه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.وارتبط اسم موراتا بصفقات القادسية الصيفية، حسبما ذكرت صحيفة "ريليفو" الإسبانية أمس الإثنين.وذكر الصحفي الموثوق به... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :