2024-07-02T15:52:44+03:00

الزمالك يتواصل مع أشرف بن شرقي.. واللاعب يفاجئ الإدارة

03:46 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

المغربي أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد عن تواصل مجلس «الأبيض» مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق، من أجل عودته لصفوف فريق الكرة بالقلعة البيضاء من جديد.

كواليس مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «أشرف بن شرقي لاعب كبير، وبالتأكيد عودته لصفوف الزمالك ستكون إضافة كبيرة، خاصة أن الفريق يحتاج إلى خدماته».

وأشار المصدر إلى أنه «بالفعل جرى التواصل مع المغربي أشرف بن شرقي، خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد رحيله عن فريق الريان القطري، لجس نبضه، ورد اللاعب بأنه يمتلك عرضا قويا من أحد الدوريات الخليجية، وحال عدم اكتمال المفاوضات بالتأكيد سيكون الزمالك في حساباته».

الريان القطري يوجه الشكر لـ بن شرقي رسميا

ووجه نادي الريان القطري، الشكر إلى المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، بعد انتهاء مشواره معهم.

ونشر النادي القطري، صورة اللاعب عبر الصفحة الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «X»، وكتب: «شكرا لك».

وكان بن شرقي، قد انتقل إلى صفوف الريان القطري، بداية من الموسم الماضي، بعد رحيله من نادي الجزيرة الإماراتي، وظهر بشكل جيد في الدوري القطري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يتواصل مع أشرف بن شرقي واللاعب يفاجئ الإدارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يتواصل مع أشرف بن شرقي.. واللاعب يفاجئ الإدارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يتواصل مع أشرف بن شرقي.. واللاعب يفاجئ الإدارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:46 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 المغربي أشرف بن شرقي كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد عن تواصل مجلس «الأبيض» مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق، من أجل عودته لصفوف فريق... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :