2024-07-02T15:52:46+03:00

مدرب صن داونز يقرب الأهلي من التعاقد مع صفقة الموسم

03:45 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

موكوينا المدير الفني الحالي لـ صن داونز

كشفت تقارير جنوب أفريقية، اليوم، عن اقتراب المدير الفني الحالي لفريق صن داونز؛ رولاني موكوينا، من الرحيل عن تدريب الفريق، بسبب الخلافات القائمة بينه وبين المدير الرياضي فليمنج بيرج.

ووفقا لصحيفة «thesouthafrican» الجنوب أفريقية، فإن موكوينا يجري محادثات للرحيل عن صن داونز بعد 12 شهرا فقط من الاتفاق على تجديد عقده لمدة 4 مواسم، بسبب عدم رضاه عن خطة الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم تلبية طلباته الفنية.

الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة الموسم

وأوضحت الصحيفة، أن الصفقات الجديدة وخطة استقطاب اللاعبين، أشعلت الخلاف بين المديرين الفني والرياضي لنادي صن داونز، وبالتالي «الأول» أصبح قريبا للغاية من الرحيل خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن هناك إمكانية كبيرة لتقديم استقالته من منصبه.

تيبوهو موكوينا لاعب خط وسط صن داونز

وشددت على أن رحيل موكوينا يقرب تيبوهو موكوينا، لاعب خط وسط الفريق، من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، بناء على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، في تدعيم مركز خط الوسط خلال الصيف الجاري.

ونوهت الصحيفة، إلى أن موكوينا كان رافضا تماما لفكرة رحيل لاعبه صاحب الـ27 عاما، والانتقال لـ«الأحمر»، بسبب اعتماده الرئيسي على اللاعب، لكن مع رحيله المنتظر قد يكون موكوينا لاعبا في صفوف القلعة الحمراء، مع بداية الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب صن داونز يقرب الأهلي من التعاقد مع صفقة الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب صن داونز يقرب الأهلي من التعاقد مع صفقة الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب صن داونز يقرب الأهلي من التعاقد مع صفقة الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:45 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 موكوينا المدير الفني الحالي لـ صن داونز كشفت تقارير جنوب أفريقية، اليوم، عن اقتراب المدير الفني الحالي لفريق صن داونز؛ رولاني موكوينا، من الرحيل عن تدريب الفريق،... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :