2024-07-02T16:04:58+03:00

يورو 2024.. كانتى يحطم رقم تشافى التاريخى فى أمم أوروبا

حقق النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب اتحاد جدة السعودي، إنجازاً تاريخياً على مستوي كأس أمم أوروبا، بعد فوز منتخب الديوك على نظيره منتخب بلجيكا، بهدف نظيف، في ثمن نهائي بطولة يورو 2024. 

وشارك كانتي في المباراة بأكملها وقاد منتخب بلاده فرنسا الي خطف بطاقة التأهل إلي ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا.

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن كانتي أصبح أكثر لاعب شارك في مباريات كأس أمم أوروبا، برصيد 12 مباراة، دون أن يتعرض للهزيمة محطمًا رقم تشافي هيرنانديز نجم منتخب إسبانيا السابق برصيد 11 مباراة. 

وذكرت الشبكة، أن نجولو كانتي يتصدر قائمة أطول اللاعبين سلسلة من المباريات خالية من الهزائم لأي لاعب أوروبي في تاريخ البطولات الكبرى كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، حيث لم تخسر فرنسا أيا من المباريات ال19 التي لعب فيها  كانتي حيث فاز الديوك 13 وحسم التعادل 6 مباريات.

وأضافت الشبكة، إن فرنسا لم تخسر نهائيا في أي من مبارياتها الـ19 في البطولات الدولية الكبرى التي شارك بها كانتي، وهي أطول سلسلة متتالية دون هزيمة لأي لاعب أوروبي.

ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره المنتخب البرتغالي، في دور ربع النهائي، والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 كانتى يحطم رقم تشافى التاريخى فى أمم أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. كانتى يحطم رقم تشافى التاريخى فى أمم أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع يورو 2024.. كانتى يحطم رقم تشافى التاريخى فى أمم أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب اتحاد جدة السعودي، إنجازاً تاريخياً على مستوي كأس أمم أوروبا، بعد فوز منتخب الديوك على نظيره منتخب بلجيكا، بهدف نظيف، في ثمن نهائي بطولة يورو 2024. وشارك كانتي في المباراة بأكملها وقاد منتخب بلاده فرنسا الي خطف... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :