2024-07-02T16:25:28+03:00

صفقة مدوية .. الاتفاق يستهدف مفاجأة الميركاتو الصيفي

يستعد نادي الاتفاق لإبرام صفقة من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي يبدأ بشكل رسمي داخل المملكة العربية السعودية 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وأكدت "الميدان الرياضي" أن نادي الاتفاق بات قريبًا من التعاقد مع الأرجنتيني ميغيل الميرون، لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتأتي صفقة الميرون، كما ذكرت التقارير الصحفية، أن نادي الاتفاق بقيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، يهدف إلى ترميم الفريق بشكل جيد، استعدادًا للموسم المقبل، الذي يرغب فيه بالمنافسة على الألقاب.

وكشفت صحيفة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أمس الإثنين في تقرير لها أن نادي نيوكاسل الإنجليزي، يجري محادثات مع أحد أندية دوري روشن للمحترفين (الاتفاق) بشأن بيع لاعبه ألميرون، خلال الميركاتو الصيفي.

لماذا قرر نيوكاسل التخلي عن الميرون؟

يهدف نيوكاسل الإنجليزي من وراء تسويق لاعبه في دوري روشن، لبيعه بأكبر سعر ممكن، بجانب لاعبين آخرين هذا الصيف، للتعامل مع مشكلات الربح، والاستدامة الخاصة بهم.

الميرون مع نيوكاسل الإنجليزي

وكان ألميرون صفقة شراء قياسية لنادي نيوكاسل الإنجليزي في عام 2019، حيث انضم من أتلانتا يونايتد مقابل 20 مليون جنيه إسترليني. 

وينتهي عقد الميرون مع فريق نيوكاسل الإنجليزي في 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة السوقية للاعب طبقًا للتحديث الأخير لموقع الإحصائيات العالمي "ترانسفير ماركت" 20 مليون يورو.

واستطاع ألميرون منذ انضمامه لصفوف نيوكاسل، أن يحقق أرقام مثيرة، حيث لعب 177 مباراة، ساهم خلالها في 29 هدفًا، سجل 23، وصنع 6 أهداف، ويشارك في كل مراكز وسط الملعب الهجومي.

اقرأ أيضا

حسمت.. الاتفاق ينتشل منبوذ الاتحاد في الصيفية بعقد 4 سنوات

رحيل نجم الاتفاق في الميركاتو الصيفي .. مفاجأة في وجهته القادمة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقة مدوية الاتفاق يستهدف مفاجأة الميركاتو الصيفي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صفقة مدوية .. الاتفاق يستهدف مفاجأة الميركاتو الصيفي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صفقة مدوية .. الاتفاق يستهدف مفاجأة الميركاتو الصيفي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد نادي الاتفاق لإبرام صفقة من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي يبدأ بشكل رسمي داخل المملكة العربية السعودية 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.وأكدت "الميدان الرياضي" أن نادي الاتفاق بات قريبًا من التعاقد مع الأرجنتيني... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 04:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :