2024-07-02T16:25:36+03:00

الزمالك يفتقد 12 لاعبًا أمام فاركو غدًا.. شيكابالا والجزيري الأبرز

04:20 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يغيب عدد كبير من اللاعبين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مباراة فاركو المقررة في السابعة مساء غدًا الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن الزمالك أمام فاركو كل من: «محمود حمدي «الونش» ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، و محمود عبد الرازق «شيكابالا»، وسيف الجزيري، وأحمد فتوح، وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري للإصابة، ومهاب ياسر ومحمد أشرف روقا لأسباب فنية».

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في دوري NILE

وتضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – زياد كمال – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

الزمالك يضرب موعدا مع فاركو

ويستعد الزمالك، لمواجهة فاركو، مساء غدا الأربعاء، ضمن الجولة التاسعة والعشرين بدوري NiLE، على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويحتل الزمالك، المركز الثامن في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 37 نقطة، جمعها من 22 مباراة، بواقع 11 فوزا، و4 تعادلات، و7 خسائر.    


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يفتقد 12 لاعب ا أمام فاركو غد ا شيكابالا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يفتقد 12 لاعبًا أمام فاركو غدًا.. شيكابالا والجزيري الأبرز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يفتقد 12 لاعبًا أمام فاركو غدًا.. شيكابالا والجزيري الأبرز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:20 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يغيب عدد كبير من اللاعبين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مباراة فاركو المقررة في السابعة مساء غدًا الأربعاء... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 04:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :